الإقامة في هيلتون الغردقة لونج بيتش

يقع هيلتون الغردقة لونج بيتش ذو الـ 4 نجوم على بعد حوالي 12 كم من مكادي ووتر وورلد . ومنذ سنة 2007 ، أصبح هذا الفندق بارزًا في مركز مدينة مراكش .
ويوفر للضيوف مواقف مجانية للسيارات ومتجر للهدايا التذكارية ، ومحل حلاقة للأغراض العامة ، ومسبح مدفأ في الهواء الطلق ، وكراسي تشمس للاسترخاء .

ويتيح لضيوفه زيارة المتحف والمسجد وكذلك المطاعم الموجودة بالقرب من الفندق . ويوفر الفندق غرفًا عصرية مزودة بخزنة داخلية ، وميني بار وخزانة . ويتميز بغرف تطل إما على البحر الأحمر أو الحديقة . وقد تم تجهيزالغرف بمجفف شعر ، وبرانص حمام وشباشب في الحمامات الداخلية .

ويقدم المطعم الرئيسي وجبات طازجة . ويوجد بار مقهى في الموقع ، مزود ببلياردو وموسيقى الحية . كما سيستفيد الضيوف من خدمة النقل إلى المطار ، وخدمة تدبير الغرف وخدمة كيّ الملابس .
ويوفر الفندق الجاكوزي ، والساونا ومركز العافية . ويتضمن الفندق نشاطات متنوعة مثل لعبة رشق السهام وركوب الأمواج بالشراع .

مرافق وخدمات هيلتون الغردقة لونج بيتش

يحتوي المنتجع على غرف ممنوع فيها التدخين ، وغرف ومرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة ، ومصعد ، وصندوق أمانات ، وخدمة تحويل العملات .

بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ، مع خدمة تخزين الأمتعة ، وإمكانية طلب كرسي متحرك لكبار السن أو ذوي الاحتياجات الخاصة .

ويتوفر بالفندق أمن على مدار 24 ساعة ، وتوجد ماكينة صراف آلي ، ويتميز الموظفين بتعدد اللغات . مع وجوة خدمة الصحف اليومية .

كما يوجد بالمنتجع حلاق وصالون تجميل ، ويتوفر خدمة الواي فاي المجاني في المناطق العامة ،  مع تسجيل الوصول/ المغادرة السريع على مدار 24 ساعة .

بالإضافة إلى موقف سيارات في الموقع ، ومكان مخصص لصف الدراجات ، بالإضافة إلى شاطىء خاص ، ومرافق ترفيهية خاصة بالأطفال .

مرافق الطعام في هيلتون الغردقة لونج بيتش

بالإضافة إلى المطعم الرئيسي ، يوجد مطاعم وجبات سريعة وخفيفة ، كما يوجد مطعم وبار على الشاطئ ، أو بجانب المسبح .
وتتوفر في الغرف غلاية كهربائية لإعداد المشروبات الساخنة ، ويوفر المنتجع نظام البوفيه  أو الوجبات الانتقائية حسب ما تفضله .

الأنشطة والترفيه في هيلتون الغردقة لونج بيتش

يحتوي هذا الفندق على كازينو ، ومركز سبا وعافية ، وساونا ، وحمام سباحة ، ومركز لياقة بدنية ،  وحمام سباحة خارجي ، وجاكوزي .

كما يتيح  موقعه الاستمتاع بالغوص ، وركوب الخيل ، ويمكنك تطيير طائرة شراعية على شاطئه ، أو الإبحار على متن أحد القوارب .

أو يمكنك اللعب بالكرة الطائرة ، أو البلياردو ، أو حضور الفعاليات الحية التي ينظمها المنتجع ، أو الاستمتاع بخدمة التدليك ، أو بالحمام التركي .

أو اللعب في الحديقة المائية ، أو في ملعب التنس ، أو تجربة الرشق بالسهام ، أو الميني غولف ، أو تنس الطاولة ، أو التنزه في الحديقة .

 

اقرأ أيضًا :

ماذا تفعل في تروبيتل سهل حشيش ؟

الكاتبة: Esraa Zain